أحداث ومؤتمرات الكلية

المؤتمر الأردني الدولي الثالث للسياحة

 

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري أننا في الأردن نفخر بهويتنا الوطنية التي تعد مصدر قوتنا واعتزازنا، كما أننا نحترم ونقدر الهويات أخرى الأمر الذي جعل أرضنا ملاذا آمنا  لأحرار الأمة، لافتا إلى أهمية الاطلاع والتعرف على الحضارات والثقافات المختلفة لاسيما وأن في التنوع...

ورشة كلية الساحة والفنادق حول ثقافة الجودة لأعضاء هيئة التدريس

بالتعاون مع كلية السياحة عقد مركز الجودة والتطوير الأكاديمي في جامعة اليرموك ورشة عمل حول ثقافة الجودة لأعضاء الهيئة التدريسية في كلية السياحة والفنادق، وذلك بهدف التعريف بمفهوم الجودة وإجراءات التحضير لملف المساق.
وثمن عميد كلية السياحة الدكتور عبد الله الشرمان الجهود التي تبذلها إدارة المركز لنشر مفهوم الجودة وتطبيق معاييرها بما يسهم في دفع مسيرة الجامعة التعليمية ويحافظ على سمعتها العلمية الرفيعة.
وأكد مدير المركز الدكتور سميح الكراسنة أهمية تطبيق معايير الجودة وتعزيز ثقافتها...

كلية السياحة باليرموك تعقد ورشة عمل حول تصميم المبادرات

نظمت كلية السياحة والفنادق في جامعة اليرموك ورشة تدريبية لطلبتها حول تصميم المبادرات بالتعاون مع مركز إرادة في اربد، وأكاديمية ناهور التعليمية، استمرت ثلاثة ايام.
وأشار عميد الكلية الدكتور عبد الله الشرمان إلى أن الهدف من عقد هذه الورشة هو تدريب طلبة الكلية على كيفية إعداد المبادرات، وتوفير سبل نجاحها، وإكسابهم الخبرات في هذا المجال ليتمكنوا من الانخراط بسوق العمل، وطرح المبادرات المتميزة للمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني نحو الأفضل، مشيرا إلى أن الورشة ركزت على المبادرات التي...

تنظمها كلية السياحة والفنادق بالتعاون مع مديرية إدارة الشرطة السياحية ورشة عمل باليرموك حول "الأمن السياحي في الأردن"

برعاية رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تنظم كلية السياحة والفنادق بالجامعة بالتعاون مع مديرية إدارة الشرطة السياحية ورشة عمل بعنوان "الأمن السياحي في الأردن"، وذلك في السادس عشر من شهر شباط المقبل.
وذكر عميد الكلية الدكتور عبدالله الشرمان أن الورشة تهدف إلى الترويج السياحي للأردن الذي يمتلك العديد من الأماكن السياحية والأثرية المتميزة، ويتمتع بكافة مقومات الأمن السياحي الأمر الذي يجعله بيئة سياحية جاذبة للسياح من مختلف دول العالم.
وأضاف أنه سيشارك في أعمال الورشة عطوفة...