قام رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مساد بزيارة تفقدية لكلية السياحة والفنادق، رافقه فيها كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية السياحة والفنادق الدكتور عاطف الشياب، وعدد من مدراء الدوائر الإدارية في الجامعة.
وجاءت الزيارة ضمن الرؤيا الشاملة لإدارة الجامعة بضرورة التواصل مع مختلف كليات الجامعة ووحداتها المختلفة والاطلاع على سير العمل فيها، والاطلاع على احتياجاتها وتلبيتها حسب الامكانات المتاحة، وذلك من أجل تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة دراسية سليمة للطلبة.
واطلع مساد خلال الزيارة على مرافق الكلية المختلفة ومنها غرفه محاكاة قسم الإدارة الفندقية، وغرفة محاكاة نظام الحجوزات المتعلقة ببرامج الحجوزات اوبر وسايبر، حيث استمع إلى شرح حول كيفية استخدام هذه الغرف من قبل طلبة الكلية وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية فيها، كما اطلع على كيفية تحضير وتجهيز غرف النزلاء.
وابدى مساد خلال الزيارة اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه الكلية، ودعا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد وفتح المجال أمام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على حد سواء لاطلاق طافاتهم ودعم ابداعاتهم ومواكبة التطورات العالمية في قطاعي السياحة والفنادق.
وقدم عميد الكلية الدكتور عاطف الشياب خلال الزيارة شرحا مفصلا حول واقع الكلية وبعض الجوانب التي تسعى الكلية إلى إنجازها ضمن خططها للتطوير والتحديث لمواكبة أحدث المعايير والخطط الدراسية العالمية وبما يتناسب مع التطور العالمي في هذا المجال.

076050