بدأ مشواري المهني عندما كنت طالب في جامعة اليرموك تخصص الارشاد السياحي2008/2012 ، حيث بدأت كمتدرب(2010) في مكتب القادري للسياحة والسفر (تنظيم وقيادة الرحلات الداخلية ورحلات الحج والعمره) وقد اكتسبت في هذه الفترة مهارات التواصل والقدرة على ادارة وتنظيم الوقت بشكل مثالي ، ومع نهاية مرحلة الدراسة كان لدي الخبرة الكافية للعمل في مجال السياحة ، قمت بالعمل في شركة الجزيرة للسياحة والسفر(2012) (قسم الحج والعمره ) وقد قمت بقيادة عدة رحلات الى الديار المقدسة وادارة الفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة ، ومن هنا بدأت النظر في تطوير نفسي في مجال الادارة من خلال اخذ دورات في مجال ادارة الموارد البشرية والادارة العامة . وهذا التطور ساعدني في إيجاد وظيفة مناسبة في دولة الامارات العربية المتحدة حيث ذهبت رحلة للبحث عن عمل لمدة شهرين وبفضل الله عز وجل قد وجدت العمل المناسب (2013) في *شركة (بيست مانجمنت كونسالتنتس انترناشيونال) حيث بدأت مهنتي اداري مساعد ومن ثم تطورت الى مدير اداري ثم تقلدت منصب مدير الموارد البشرية بالاضافة للمدير الاداري وما زلت اشغل هذه المناصب حتى الان . ولن يتوقف الطموح عند هذا الحد بل سأبذل اقصى جهد في تطوير ذاتي والوصول الى المناصب الاعلى بإذن الله عز وجل .
نبذة عن شركة بيست مانجمنت كونسالتنتس انترناشونال (Pest Management consultants International ) :
شركة متخصصة في مكافحة افات الصحة العامة ، تأسست عام 2003 ، ذات شراكة مع مركز تدوير – ابو ظبي والذي يعمل على المحافظة على البيئة والاستدامة البيئية بأفضل الوسائل من خلال تدوير النفايات الى مواد مصنعة وتدوير النفايات الطبية للتقليل من اخطارها على البيئة .